Friday 16 May 2008

David James wanted us to be relegated

I am hoping he has been misquoted but some not very pleasant comments from David James on the Setanta site, particularly given the rousing reception WE gave him at Fratton Park.


"I suppose I was hoping we would beat Fulham just to put them down - having been in an end of season game and getting relegated [with West Ham United] I wanted someone else to feel that. But I would much rather have been playing.
"And my concerns haven't been the Cup Final, my concerns have been playing in The Premier League. We had a very good run of form until the Man City game, which we lost, and you want to be out there contributing to winning ways."

4 comments:

Anonymous said...

Bad use of words? Is he trying to say he wanted to take part in a good performance so that the other clubs involved didn't feel let down. He's not played for either of the other two sides involved and I'm sure he doesn't really hate us. I think I'm happy to let him off with just a caution!

Anonymous said...

This is great info to know.

ANOSH said...

اذا كنت بحاجة الي الحل الامثل لمشكلة ” كشف تسربات المياه ” فان فواتيرعداد المياه اكثر ما سيفيدك للتاكد من ان وجد تسرب في المياه ام لاويتم ذلك عن طريقة اتباع الخطوات التالية :
اقفال جميع الحنفيات و الاجهزة التي تستعمل المياه بأحكام مثل غسالات الملابس وغسالة الاطباق
رفع الغطاء لرؤية حركة العداد وتحديد موقع عداد المياه الخاص بك
الانتظارما بين (20-30) دقيقة (تاكد من عدم تواجد اي شي تستخدمه عن طريق المياه مازل مفتوحا ) ومتابعة حركه الامبير الموجودداخل العداد .
مواصفات العزل بالرياض
ترميمات ما قبل العزل
سعر متر عزل الاسطح
اذا رايت حركة واضحه في امبير العداد فهذا دليل مؤكد علي وجود تسرب ماء في سباكة المنزل .
تحديد ان كانت تسرب المياه اذا كانت داخل المنزل او بخارجه
اما في حالة تم التاكد من وجود تسربات كما هو موضح في الخطوه الاولي ، فعليك عميلنا العزيز اتباع الخطوات التالية لمعرفة اذا كان التسرب داخل او خارج المنزل :
اغلاق صمام المياه الرئيسي الموجود داخل منزلك .
متابعه حركة الامبيرومراجعة العداد مره اخري .
الانتظار (20-30) دقيقة اذا رايت تحرك الامبير فهذا من المؤكد انه يوجد التسرب من خارج المنزل وليس في السباكة الداخلية بالمنزل ، واذا لم يتحرك الامبير الخاص بعداد المياه يكون التسرب من داخل المنزل .
شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض
شركة مقايسات ومناقصات عزل بالرياض
شركة عوازل وفوم بالرياض
لا تجهد نفسك في البحث عن شركات كشف تسربات المياه فأليك شركة كشف تسربات المياه بالرياض وتعطي اليك بعض النصائح الهامه التي تساعدك في معرفة وجود او عدم تسرب المياه داخل منزلك

ANOSH said...


شركة كشف تسربات المياه بالرياض
العزل وكشف التسربات
اعمال كشف تسربات المياه بالرياض الان اسهل مما يمكن واسرع مع شركة شركتنا لا تجد باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة واستخدام معدات تكنولوجيه ذكية جدا لمعرفة مكان الخلل وبتقنيه عاليه والاهم من ذلك كشف تسربات المياه بدون تكسير والاستغناء تماما عن الطرق التقليدية والقديمة والمعتاده التي تحتاج الي مجهود زائد و تكاليف عاليه جدا وتتركز اكثر علي مختصين في كشف تسريبات الماء .
شركة عزل بولي يوريثان بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
كيف تبحث عن تسربات المياه في منزلك